باحثون ومتخصصون دوليون يشاركون في الملتقى الدولي اللوجستيك في نسخته الأولى

انطلقت يوم أمس الخميس 28 فبراير 2019 فعاليات النسخة الأولى من الملتقى الدولي اللوجستيك، الذي تنظمه المدرسة العليا للهندسة والإدارة HESTIM، تحت شعار “التعاون المهني والأكاديمي لمنع اللوجستية اللانمطية”، وذلك في الفترة من 28 فبراير إلى 02 مارس 2019 بالدار البيضاء.

وكشفت الجهة المنظمة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذا الحدث، الذي تم تنظمه بشراكة مع جامعة ابن طفيل، ومركز البحوث في الإدارة والتجارة CRMC وجامعة Littoral Côte d’Opale (ULCO)، يهدف إلى توطيد الروابط بين العالم الأكاديمي ومحترفي المهن اللوجيستيكية، وإعطاء الفرصة للشركات المغربية التي تعمل في قطاع الخدمات اللوجستية للاستفادة من الخبرات المحققة دوليا، فضلا عن إشراك طلبة المؤسسات الخصوصية والعمومية الأخرى، وطلبة HESTIM في هذا الحدث.

عبد الإله بنيس، مدير المدرسة العليا لعلوم وتقنيات الهندسة والتدبير HESTIM
وفي كلمته الافتتاحية، أكد عبد الإله بنيس، مدير المدرسة العليا لعلوم وتقنيات الهندسة والتدبير HESTIM، على الطبيعة الدولية للاجتماع. وقال “نريد أن نضفي طابعا دوليا على هذا الملتقى منذ البداية”.

للإشارة، يقام هذا الحدث بحضور مجموعة واسعة من الباحثين والدكاترة الدوليين المتخصصين في مجال اللوجستيك، وبمشاركة خاصة لوفد من دولة البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *