حافلات “ألزا” تصل إلى حي فيكتوريا ببسكورة عبر خطين

تضع مجموعة “GARAN” العقارية، صاحبة مشروع حي فيكتوريا الواقع جنوب الدار البيضاء، في مدينة بوسكورة، سهولة تنقل السكان الحاليين والمستقبليين ضمن أولوياتها الكبرى.

وأفاد بلاغ توصل موقع “ TLRعربي” بنسخة منه، من أجل تحقيق هذه الغاية، انطلقت رسميا خدمة النقل بخط حافلات (رقم 106 )، يربط بين حي فيكتوريا وساحة سراغنة، فضلا عن خط جديد (307) يربط ما بين حي فيكتوريا ومحطة قطار بوسكورة.

وبفضل خطوط النقل الحضري، أضحى تنقل سكان حي فيكتوريا مضمونا بالكامل، سواء باتجاه بوسكورة أو نحو المناطق الرئيسية لمدينة الدار البيضاء.

وفي هذا الصدد، صرح يوسف منصور، مدير شركة “MAKAN”، والمسؤول التجاري عن تسويق مشروع “فيكتوريا” :”أضحى التنقل ما بين حي فيكتوريا وباقي أحياء العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء سهلا بفضل توفر المشروع على العديد من وسائل التنقل مثل محطة القطار بوسكورة، وهو ما يسمح للسُكان بربح المزيد من الوقت”.

يتوفر مشروع فيكتوريا بوسكورة الواقع على نحو مثالي في مكان بعيد عن ضغط وتوتر المدينة على قائمة واسعة من وسائل الراحة، نذكر منها مسجدان تم تسليمهما ومسجدان آخران لا يزالان قيد البناء.

وإلى جانب ما سبق ذكره، يضم المشروع الواقع جنوب الدار البيضاء عدة مرافق ، ويتعلق الأمر بمحطات للخدمات , متاجر كبرى للتسوق مثل مرجان، مراكز صحية، إدارات، مدارس، إلى جانب العديد من من المشاريع الأخرى في طور الإنجاز.

وتواصل مجموعة “GARAN” العقارية عقد مجموعة من الشراكات المتنوعة مع عدة فئات من المستثمرين، وذلك بغية وضع وإضافة المعدات اللازمة لسكان حي فيكتوريا.

وللإشارة يجري في الوقت الراهن وضع اللمسات الأخيرة على المفاوضات مع مجموعة مدرسية بارزة، بهدف ضمان نوعية حياة مثلى للأسر المقيمة في المشروع، وفي الوقت ذاته، استقبال السكان الجدد بأفضل الطرق الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *