RMA Services أول مركز للملكية المغربية للتأمين خاص بالتدبير المندمج لحوادث السيارات بالمغرب.. وهذه أهم مميزاته

أعلنت الملكية المغربية للتأمين RMA اليوم الأربعاء 17 نونبر 2021، عن افتتاح مركزها الجديد “ServicesRMA ” بالدار البيضاء، وهو أول مركز في المغرب للتدبير المندمج لحوادث السيارات، حيث تقدم الملكية المغربية للتأمين RMA، لمؤمَنيها نقطة اتصال واحدة، مع التكفل بالخدمة في الوقت المناسب، وذلك لتحقيق طموحها الخاص بالابتكار في الخدمات المتميزة لتجربة الزبون. ونتيجة لذلك، تمت إضافة RMA Services إلى مختلف المنتجات والخدمات الرائدة التي أطلقتها الشركة في السنوات الأخيرة.
وفي كلمته بالمناسبة، كشف عبد الرحيم جناني، نائب المدير العام للقسم التقني، أن الملكية المغربية للتأمين RMA باعتبارها رهانا استراتيجيا رئيسيا، تعد جودة الخدمات في صميم اهتماماتها. وقال في ندوة صحافية نظمتها الملكية المغربية للتأمين RMA صباح اليوم الأربعاء 17 نونبر الجاري: “يتم تحديد تجربة الزبون في وقت وقوع الحادثة من خلال 3 خطوات رئيسية: سرعة ونجاعة التكفل، عدد المتدخلين، وأخيراً مبلغ التعويض. بالإضافة إلى ذلك، يؤدي بساطة هذا المسار إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للزبناء من خلال تزويدهم بنقطة اتصال واحدة”.
وأوضح ذات المسؤول أن RMA Services هي أول مركز للتدبير المندمج لحوادث السيارات في المغرب، حيث يجمع 1 / التكفل بالمؤمَن، 2 / الخبرة الخاصة بالسيارة ، 3 / توفير سيارة بديلة و4 / تدبير إصلاح السيارة المتضررة في أفضل محلات لإصلاح السيارات، يتعلق الأمر بتجربة غير مسبوقة تتيح شباكا وحيدا لزبناء الملكية المغربية للتأمين RMA.
وفي جولة ميدانية للصحافيين داخل المركز الجديد أفاد جناني أن هذا المسار يتكون من 5 مراحل تتوزع إلى 1- استقبال المؤمَن في مركز RMA Services والتكفل به من قبل مستشار؛ 2- شرح الإجراءات الواجب اتباعها والضمانات التعاقدية وكذلك التغطية الخاصة بالمساعدة؛ 3- الخبرة الخاصة بالسيارة مع تحديد وقت وكلفة الإصلاحات؛ 4- توفير المركبة البديلة إذا كانت تغطية المؤمَن تسمح بذلك؛ 5- تدبير إصلاح المركبة، ليتسم الزبون بعد ذلك سيارته التي تم إصلاحها من قبل RMA Services.
جدير بالذكر أن الملكية المغربية للتأمين RMA، وهي أحد فروع O’Capital المجموعة المالية الخاصة الرائدة في المغرب وفي القارة الأفريقية، تلتزم ومنذ من 70 سنة، بحماية الأشخاص والممتلكات من مخاطر الحياة ومواكبة الأفراد والمهنيين والشركات في تحقيق خططهم المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *