أخبارالسفر

طيران الإمارات تعززالنقل الجوي من و إلى المغرب عبرإعادة تشغيل طائرتها A380 العملاقة

تواصل طيران الإمارات نشر طائراتها A380  لتلبية الطلب المتنامي على السفر. وقد أعادت تشغيل طائرتها A380 الطائرة العملاقة، للعمل على تعزيز النقل الجوي نحو 43 وجهة بما في ذلك المغرب.

و قد أفادت شركة طيران الإمارات بأنه يمكن لزبناء الدرجة الأولى ودرجة الأعمال الاستفادة من خدمة “سيارة مع سائق” و التي أطلقتها طيران الإمارات مؤخرا في المغرب، حيث توفر لهم تجربة متميزة، من الباب إلى الباب، على متن سيارات فاخرة تتوفر فيها كل شروط الراحة والخصوصية.

و تلقى طائرة الإمارات  A380، إقبالا كبيرا من قبل المسافرين، كما توفر لزبنائها 14 جناحا خاصا في الدرجة الأولى و76 مقعدا يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة الأعمال وأكثر من 400 مقعد مريح في الدرجة السياحية. ويمكن للزبناء المسافرين من وإلى الدار البيضاء الاستمتاع بالمقصورات الفسيحة والمريحة للطائرة، والمنتجات والخدمات المميزة على متنها، وعيش تجارب سفر أفضل، مثل الصالون الجوي، وأجنحة الدرجة الأولى الفاخرة، وحمّام الشاور سبا، ونظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الترفيه ice الحائزعلى جوائز والذي يوفر أكثر من 5 آلاف قناة ترفيهية حسب الطلب.

يذكر أن طيران الإمارات تخدم المغرب منذ 21 سنة، وتشكل عودة طائرة A380 لخدمة الدار البيضاء تأكيدا على التزام الشركة طويل الأمد إزاء المغرب، عبر تعزيز رواج النقل الجوي ودعم انتعاش السياحة المغربية.