هام للسائقين.. توقف مؤقت لحركة السير بالطريق الرابطة بين البيضاء وبرشيد

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا بين بدال مطار محمد الخامس وبدال بوسكورة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم غد الخميس 29 دجنبر 2022، إلى الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 30 دجنبر 2022.

وأفاد بلاغ للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب توصلنا بنسخة منه أن هذا التوقف ناتج عن انطلاق أشغال تثبيت جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية PK9 (بين بدال مطار محمد الخامس وبدال بوسكورة)، والذي يأتي في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد.

وأوضح المصدر ذاته أن توقف حركة السير ستتم على الشكل التالي:

– ابتداء من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا بالنسبة لاتجاه برشيد – الدار البيضاء

– وعند منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا في اتجاه الدار البيضاء – برشيد.

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في تجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، قالت الشركة إنه يتعين عليهم مغادرة الطريق السيار عبر بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في تجاه برشيد، ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال مطار محمد الخامس.

وأورد البلاغ أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير على مستوى المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال التي تروم تعزيز السلامة على الطريق السيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *