غير مصنف

Sage تجمع زبناءها في حدث “Sage Sessions Morocco” لمناقشة الحلول السحابية لدعم التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في المغرب

نظمتSage ، الشركة الرائدة في مجال المحاسبة والمالية والموارد البشرية وتقنيات إدارة الرواتب للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، اليوم الثلاثاء 17 ماي الجاري بالدار البيضاء، حدث السنوي “Sage Sessions Morocco”، الذي تلتئم فيه مع زبنائها وشركائها، والذي عاد هذه السنة إلى الشكل الحضوري ببرنامج غني يهم تبادل الخبرات لدعم الشركات المغربية الصغيرة والمتوسطة في مجال التحول الرقمي.
وخلال هذا الحدث، قدم فريق من الخبراء والمختصين أدوات ديناميكية تسمح بالرؤية في الوقت الحقيقي لجميع العمليات الداخلية والخارجية للشركات. وفي ذات اللقاء، عمدت الشركة، لاسيما في وقت التعافي الاقتصادي، إلى تسليط الضوء على مزايا اعتماد حلول تخطيط موارد المؤسسات لتلبية احتياجات الشركات بغض النظر عن حجمها.
وفي كلمته بالمناسبة، شددMartine Cazemages ، نائب رئيس القسم الدولي لشركة Sage ، على تزايد الاحتياجات للحلول السحابية في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المغرب. وقال: “يتزايد الطلب على حلول Sage في الشركات المغربية. هناك وعي حقيقي بمساهمات السحابة.”
جدير بالذكر أن هذا اللقاء التأم فيه ثلة من الخبراء والمختصين في مائدة مستديرة من أجل مناقشة تسريع التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة، إلى جانب 3 ورشات عمل متزامنة تهم الشركات الصغيرة والمتوسطة حول تحديات التحول، الأداء، والتعاون.

كما حظيت الشركات الكبرى بدورة حول توجيه الأداء مع ERP Sage X3، والمتابعة المالية Sage FRP1000، إلى جانب الصرافة في المغرب والتوقيع الإلكتروني.
وفي الختام، تطرق المتدخلون في موضوع الرواتب والموارد البشرية إلى وظيفة الموارد البشرية وتواجدها في قلب تحديات تحول الأعمال، إلى جانب موضوع إزالة الطابع المادي كرافعة رئيسية وتشغيلية لتحويل الموارد البشرية.