أخبار

لوديسنا تفتتح مركز عمليات جديد في طنجة

لوديسنا، شركة إسبانية متخصصة في مجالات النقل واللوجستيات، قامت بافتتاح مركز عمليات جديد تمامًا في طنجة، المغرب. تأتي هذه التوسعة الاستراتيجية في إطار رؤية الشركة الطموحة لتعزيز وجودها في قطاع اللوجستيات وتقديم حلاً لنقل فعال ومتكيف مع احتياجات العملاء في هذه المنطقة الديناميكية.

سيتم تجهيز مركز العمليات الجديد بأسطول من السيارات الخاصة وفريق محلي مكرس. ستمكن هذه البنية التحتية لشركة لوديسنا من الاستجابة بسرعة وبشكل متجاوب لمتطلبات النقل المتنوعة لعملائها. تشمل القطاعات المستهدفة من قبل الشركة لهذه الخدمات مجموعة من المجالات الحيوية مثل الزراعة والصناعات الغذائية والسيارات والنسيج، كما أوضحت الشركة في بيانها الأخير.

أكد إيغور بيجيريستين، الرئيس التنفيذي لشركة لوديسنا، أهمية هذه المرحلة الجديدة في مسيرة الشركة. افتتاح مركز العمليات في طنجة يمثل دخول استراتيجي لشركة لوديسنا إلى السوق المغربي النامي. وقد أبرز الرئيس التنفيذي أيضًا الفرص المتعددة التي تجلبها هذه المبادرة لدعم العملاء الذين يستثمرون في الاقتصاد الناشئ المزدهر في المغرب.

بعد هذا الإعلان، عبّرت أمل بوسوف، المديرة العامة للغرفة التجارية الإسبانية المغربية-طنجة، عن وجهة نظرها. وقد أشارت إلى أن قطاع نقل البضائع عبر الطرق في المغرب يمثل حاليًا 75% من حركة البضائع (باستثناء الفوسفات). وفي هذا السياق، أكدت على الحاجة الملحة لتحسين الجودة وتكاليف وسلامة النقل اللوجستي في البلاد.

افتتاح مركز العمليات في طنجة يمثل مرحلة كبيرة لشركة لوديسنا، وهو يُظهر التزامها بالتوسع الاستراتيجي وتقديم حلاً لوجستيًا ذا جودة عالية في قطاعات حيوية. هذه المبادرة لن تعود بالفائدة إلى لوديسنا فقط، بل ستسهم أيضًا في تعزيز القدرات اللوجستية للمغرب ودعم نموه الاقتصادي المستمر.